تابعنا على ...
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
Register

صحيفة كيف نيوز

+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    مراسل كيف نيوز
    تاريخ التسجيل
    Oct 2014
    المشاركات
    6
    معدل تقييم المستوى
    0
    Array

    Thumbs up قريباً .. قطار من لندن للرياض



    مقبل المقبل - لندن


    بعد مارجعنا من الحج .. الله يتقبل منّا ومنكم صالح الأعمال .. قلنا نروح ناخذ استجمام بلندن كم يوم ع حساب الصحيفة :فوز: .. وصراحة توقعت إني بوقف عن كتابة الأخبار لين سمعت الخبر اللي ماخطر لي على بال!! وقلت ناخذ فيه أوفر تايم ..

    شركة السكك الحديدة البريطانية .. بعد ماملت الديرة شبكات وقطارات ومابقى لها مكان تعمل فيه .. بدت تشتغل على الدول المجاورة والجزر .. وتسوي أنفاق حديدة تحت البحر .. ولها مشاريع طويلة بآلاف الكيلومترات .. والآن هالشركة منزلة اقتراح بتربط لندن بالرياض بواسطة سكة حديدية .. عاد شف كم دولة بتمر فيها .. أو خطتهم بتكون نفق بحري؟ ولا يمكن يحفرون الكرة الأرضية ويوصلون لنا بحكم إنها كورة وهم فوق وحنا تحت (والله ياحنّا تحت بكل شي ) ..

    المهم .. يقول المثل .. الحق التسذاب لبيت أهله .. بناخذهم على قد عقلهم وننتظر .. ومحناب مصدقين لين نشوف القطار بعيونّا .. عاد أحس خلال سنة بيوصل الشغل لحدود المملكة .. وأول مايبدأ من تبوك بيقعد ميتين سنة لين يوصل الرياض .. إذا مترو يمشي من كبري الملك فهد لجامعة الملك سعود صار لهم 10 سنين يحفرون فيه .. وشلون قطار يقطع آلاف الكيلومترات .. من جد نبطي .. ونبطي ونبطي .. وتبطي أنت ياللي قاعد تقول نبطي معي

    المصدر - كيف نيوز : http://kaifnews.com/?p=1561

    لحد يزرف ..

  2. #2
    ثلاث نجمات (طرطع) عـمــــدة
    تاريخ التسجيل
    Apr 2002
    المشاركات
    3,562
    معدل تقييم المستوى
    0
    Array
    ههههه بيوصلوا الرياض بعد مايوصل اليابانين القمر بالمصعد الي ناوين يسووه



    ⓁⓄⓥⒺ ⓉⒽⒺ ⓌⒶⓨ ⓁⓞⓋⒺ ⓂⒺ

    <<<
    أقصد زوجتي الكشميرية
    ---------------------------------

    ( من لا يشكر الناس لا يشكر الله )

    ~الرد بعمق ومشاركة صاحب الموضوع أفكاره وطرحه تستدعي الشكر ((اشكروا))~

  3. #3
    غير مسجل
    الخبر نشرته صحيفة لمدينة ساخرة


 

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

كيف نيوز