تابعنا على ...
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
Register

صحيفة كيف نيوز

النتائج 1 إلى 10 من 10
    عضو خمس نجووم (طرطيعة) أستاذ نصب مشارك
    Array

اذكر اني كتبت موضوع

السسلام علييكم

اسلوب تتركو الموضوع لين يجي حد يسب الل كتب الموضوع ( ايا كان نوعه ) مافي انصاف

قلت لك يانصاب قفلوه ,, احذفه اذا مو عاجبكم ,, بس تتركونه لين يسبني حد ,,, رقطا سبتني واتهمتني بالتخلف ,,

ليه تحذفينه يالببده ؟؟؟ كييف ارد ع رقطاا ,, واعلمها كيف يكون التخلف ؟؟

ماعندكم حرية راي ؟؟

للان اوصياء ع تفكير الغير ؟؟

ثلاث نجمات (طرطع) عـمــــدة
    Array
    إنتي سبيتي ولعنتي قبيلة لكن لما حد قال عن أسلوبك تخلف زعلــتي ؟!

أختي حرية الرأي توقف عند الإعتداء على الأخرين ، أنا لا يمكن أسب خلق الله وأقول حرية الرأي ..

ولاحد وصي على تفكيرك، أنا خليت الموضوع و اكتفيت بتقفيلة عشان يكون الموضوع شاهد على كل واحد رد فيه وعشان ماياخذ مسار غلط "
    أكثر مما هو عليه" لكن يظهر إن الي حذفه يشوف غير كذا .. قد يكون إحترام لشريحة من الأعضاء أو الزوار الي سبيتيهم..

ⓁⓄⓥⒺ ⓉⒽⒺ ⓌⒶⓨ ⓁⓞⓋⒺ ⓂⒺ

<<<
    أقصد زوجتي الكشميرية
    ---------------------------------

( من لا يشكر الناس لا يشكر الله )

~الرد بعمق ومشاركة صاحب الموضوع أفكاره وطرحه تستدعي الشكر ((اشكروا))~

عضو خمس نجووم (طرطيعة) البتــــاع
    فريق عمل نصب قولدن

Array
    ماسبتك الرقطاء .. قالت إنها مستاءة أن يصدر هالكلام من وحدة متعلمة مثلك.

بعدين فعلاً كلامك كان تخلّف في تخلف .. وأنا لازلت أنتظرك تفتحين موضوع تقولين أمزح معكم كنت بشوف ردة فعلكم ..
    ابتسم

نصب نيــوووز - نصب قــوولدن

وللتبرع بـ 10 ريال لمرة واحدة ارسل رسالة فارغة إلى نفس الرقم

-------------
    سبحان الله وبحمده ، سبحان الله العظيم

من وصايا لقمان الحكيم لابنه:
    يا بني: عود لسانك "اللهم اغفر لي" فإن لله ساعات لا يـــرد فيها سائـــلاً .

ثلاث نجمات (طرطع) خوخـة نصب .. دينمو نصب وصاحبة النشاط الحركي والفكري وموردة الابيض من الخارج
    Array
    ليه تحذفينه يالببده ؟؟؟ كييف ارد ع رقطاا ,, واعلمها كيف يكون التخلف ؟؟
    ياهلا بسذر

ردي عليها هنا ولا بملفها

سذر صدمني تفكيرك وطريقة كلامك

~الرد بعمق ومشاركة صاحب الموضوع أفكاره وطرحه تستدعي الشكر ((اشكروا))~

صوتك - يملؤني آيجآبيه
    حين تهمسين لـي ..
    بآن الوجع آجر .. والهـم آجر
    وآنك معـي تربتين على وجعـي
    آنــآ أتفآئـل
    آنــآ آبتســم
    آنــآ آشفى
    و َ آحبكك

عضو خمس نجووم (طرطيعة) أستاذ نصب مشارك
    Array
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نصاب محتال مشاهدة المشاركة
    إنتي سبيتي ولعنتي قبيلة لكن لما حد قال عن أسلوبك تخلف زعلــتي ؟!

أختي حرية الرأي توقف عند الإعتداء على الأخرين ، أنا لا يمكن أسب خلق الله وأقول حرية الرأي ..

ولاحد وصي على تفكيرك، أنا خليت الموضوع و اكتفيت بتقفيلة عشان يكون الموضوع شاهد على كل واحد رد فيه وعشان ماياخذ مسار غلط "
    أكثر مما هو عليه" لكن يظهر إن الي حذفه يشوف غير كذا .. قد يكون إحترام لشريحة من الأعضاء أو الزوار الي سبيتيهم..

لاا مازعلت بس ابي اعلمها وش معنى تخلف

انا انتبهت اني سبيت الميت وغلطت بهاذي ,, والله غفور رحيم ,, ارحم من العبد بنفسه والله يرحمه

انا ابي الشريحه والزوار يشوفو ,,والل في فمه كلام يرد

بعدين فعلاً كلامك كان تخلّف في تخلف .. وأنا لازلت أنتظرك تفتحين موضوع تقولين أمزح معكم كنت بشوف ردة فعلكم .

شوف لكل فعل ردة الفعل ,, والل صار اشد تخلف وعمى بصيره وقلة عقل وقلة شهامه ومرؤوه وكرامه ,, فطبيعي ينتج كلام كذاا وانا اعطيتكم من الكلام ع نظام تخلفهم

مامزح انا ,, ماكذبت في طبقات بمنطقتنا وفوارق والفاظ متداوله زي كذا ,,

قرية الحائط ( اهلها رشايده ) جنوب حائل يتبعها هجر ,, الهجر هاذي بحلف ويمين المعلمه انه اغلب اهلها مايعرفون وش الصلاة ولا يعرفون شي بالدين ,, والمشايخ يروحون لادغال افريقيا يدعون للاسلام ,, قبل فتره رشيدي متزوج 5 حريم واكتشف هالشي ميين ؟؟ معلمه

راحت بلغت الهيئه واجبروه يطلق وهو رافض ماهو فاهم الدين ,, ناس حااافين رجالهم وحريمهم يمشون حافيين ولا يتغطون ,, تقول من 4 سنوات بدؤو يتغيرو .

وعلى ذمتي انهم يزوجون الهنود

,, بسسمع اذني والله العظيم انه سواق رشيدي مو بزر رجاال ,, يقول لوحده اخوك امس هاوشني قولي له لايهاوشني علميه عشان مايهاوشني ,, وتقولو ليه تقولي صلب !

لما يدورون الكرامه والثار ع كلمه لفقت لشيخ واتهم انه قالها " فهم صلب " لانهم سعو بابطال براءه عبدالله وتم قصه بذنب لم يرتكبه عشان كلمه قيلت وهو بريء منها حتى لو فعلا قالها الشيخ ,, مايقص شخص بسبب كلام ناس

لانهم مابطلو عاداتهم وتقاليدهم الل كاسره وجيههم ,, فكيف يبون الناس تقدرهم ,,

الحين يعني ع بالهم صار لهم شأن ؟

وكل ديره لها صلب

سذر صدمني تفكيرك وطريقة كلامك
    طنايا لو رضينا مارضينا ,,, تصير الاوله مثل الاخيره

نجمتين على جبهته (طرطع) عـمــــدة
    Array
    معليش تنويه بس الحايط اغلب سكانها عبيد كانوا عبيد لعنزه وينقال لهم الحايطي ( مو شرط يكون اسمر البشره ) ،، و فيها رشايده وفيها صلب وغيرهم .. اوضاعهم الماديه زفت وانعكست على اخلاقياتهم وهي زفت من زمان فيعني اخلاقهم زفت من زمان بعد ^_^...

روقي سذر ماتسوى عليك تعصبين عشان صلب

ثلاث نجمات (طرطع) الشيون في قلوبنا
    Array
    ^

قي صحيح مسلم قال صلى الله عليه وسلم" المسلم أخو المسلم لايظلمه ولايخذله ولايحقره, التقوى هاهنا ويشير إلى صدره ثلاث مرات بحسب امرىء من الشر أن يحقر اخاه المسلم كل المسلم على المسلم حرام دمه وماله وعرضه"

المتفاخرين بالأحساب والأنساب هم حصب جهنم بمعنى فحم جهنم ..وان المتفاخرين اهون على الله من الجعلان ..وقال صلى الله عليه وسلم "دعوها فأنها منتنه" ..

تجون يوم القيامة بصلاة وصيام وزكاة وتكونون حصب جهنم عشان التفاخر لاحول ولاقوة الا بالله ..

قبيلي صلبي وليكن من يكن كلكم عيال تسعة شهور "وكلكم لآدم وآدم من تراب" .."لافرق بين عربي ولا أعجمي الا بالتقوى"

فلنتقي الله بأنفسنا ونرتقي بتفكيرنا عن سفاسف الأمور ..
    لاأعلم مالذي ينتظرني؟ ..لكن ثقتي بربي تكفيني .

اللهم اني استودعتك شؤون حياتي فلا مدبر لها غيرك .

نجمتين على جبهته (طرطع) عـمــــدة
    Array
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرقطاء مشاهدة المشاركة
    ^

قي صحيح مسلم قال صلى الله عليه وسلم" المسلم أخو المسلم لايظلمه ولايخذله ولايحقره, التقوى هاهنا ويشير إلى صدره ثلاث مرات بحسب امرىء من الشر أن يحقر اخاه المسلم كل المسلم على المسلم حرام دمه وماله وعرضه"

المتفاخرين بالأحساب والأنساب هم حصب جهنم بمعنى فحم جهنم ..وان المتفاخرين اهون على الله من الجعلان ..وقال صلى الله عليه وسلم "دعوها فأنها منتنه" ..

تجون يوم القيامة بصلاة وصيام وزكاة وتكونون حصب جهنم عشان التفاخر لاحول ولاقوة الا بالله ..

قبيلي صلبي وليكن من يكن كلكم عيال تسعة شهور "وكلكم لآدم وآدم من تراب" .."لافرق بين عربي ولا أعجمي الا بالتقوى"

فلنتقي الله بأنفسنا ونرتقي بتفكيرنا عن سفاسف الأمور ..
    هي طباع قوم وانا اكرهه الطباع ولست اكره القوم !! وكل ديرة ولها صلبها .. وغضب سذر مقتنع فيه انا .. فا الرجل حكم واقتنعت الاطراف بالحكم لمدة عامين ولكن بسبب نعره ( شخص يدعا انهُ شيخ قبيله استنقص من امر اهل القتيل )فا اعيدت المحاكمه و حرفت الاقاويل واعيدت صياغة الشهادات ليكون قتل عمد ليقام عليه الحد ! وامام حدود الله كلنا سواء فكان ما كان ..

فها هنا بنجد توجد قبائل وعوائل طباع الصلب اجمل وارقى وارجل منهم ،، فسرقت الجار عندهم "كسب" ومرجله وهتك عرض الضعيف شيء مقبول اجتماعياً والكذب والاحتيال للحصول على حفنت دراهم من بيت مال المسلمين اعدت للمحتاجين والفقراء شيء لا يدعو للخجل وانما يعتبر من الذكاء الاجتماعي .. فا يكفيك الوقف لمدة نصف ساعة امام كاشير بأسواق العثيم لترى افخم السيارات ينزل منها رجل مكتنز اغلى الملابس والمقتنيات ويتحدث بأحدث الهواتف النقاله وعند وصوله للكاشير يخرج من محفظته الجلديه الفاخره بطاقة "تصرف للمحتاجين وذوي الاعاقات " ليبتاع بها مشترياته !!! بدون خجل او حتى مواراه ..
    و اعيد اقول هي طباع غلبت على اغلبيه فا التصقت بهم النقيصه وهي لا تنقص من انكرها منهم ولم يفعلها .

نصاب في المهد
    Array
    سذر تتكلمين بعنجهية ما تركتيها
    احترام الناس واجب والتخلف اللي تكلمتي عليه ما شفناه إلا فيك
    انا ردي على ذاتك الضعيفة والكسيرة واعتراضك على شرع الله
    وبعدين عشان نكون على بينه انا صلبي وكلامك اللي تقولينه غير صحيح
    وانا ادعوك وادعو قبيلتك تشرفوننا بزيارة بحفرالباطن عشان تعرفين من نحن
    الرسول صلى الله عليه وسلم قال فيما معنى الحديث عن هذه الأمور دعوها إنها نتنه
    لذلك انا اقولك أنتي من لم يترك عادات الجاهلية فتفاخرك ليس له سبب إلا سبب جاهلي فبلال بن رباح رضي الله عنه من الموالي
    وهو من خيرة الصحابة للأسف إن معرفتك صارت ضدك لن أشبهك إلا بمن يحمل كتبا على ظهره ولم ينتفع بما فيها من علم
    وأتمنى إنك ترجعي عن مثل هذا الكلام
    (ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفاء منا)

نصاب في المهد
    Array
    أهم شيء
    وانت من أوضع الناس خلقاً حكمت على الناس بما كان اجدادك يفعلونه وهو ثابت في قصائدهم وقصصهم
    إذا من الأولى إنك تنظف تاريخك المملوء بالسواد وأقسم بالله العلي العظيم إن جميع ما قلته عاري من الصحة
    فلا تنسى نعمة الإسلام عليك ولا تتنمر بعادات التخلف التي أزالها الإسلام
    ولإن لكل مقام مقال اقول لك في مقامك هذا ارجع لكتب ابن خميس وانظر حال القبائل قبل الملك عبدالعزيز وانظر ماهي عاداتك انت وقبيلتك
    فوالله لا تعدوا انت تكون عادات اليهود هي من كانت تكتسي عراك الفاضح
    اختم قولي بأن الحمد لله الذي لم يجعلني ممن كفروا بنعمة الإسلام