تابعنا على ...
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
Register

صحيفة كيف نيوز

+ الرد على الموضوع
صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 55
  1. #11
    اربع نجمات (****) طرعطع معلمة الكنبيوتر ومستشارة إدارية
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    الدولة
    •♥•~
    المشاركات
    4,993
    معدل تقييم المستوى
    0
    Array
    نسيت شي

    مثبت + الفايف ستارز

    وفالك التوب

  2. #12
    ثلاث نجمات (طرطع) من عائلة نصب
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    الدولة
    موزمبيق
    المشاركات
    1,742
    معدل تقييم المستوى
    82
    Array
    مشكورة قلومة على التثبيت و على الفايف ستارز

    بالنسبة لصورتك بتطلع اليوم الساعة 11 ، لأن صور دلخ و نانا و الليدي مزنة و سذر جاهزة و بتنزل هالحين
    أشكركم يا أعضاء نصب على هالمفاطيح و هالإستقبال وجاد الله على من تكلّف

  3. #13
    ثلاث نجمات (طرطع) من عائلة نصب
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    الدولة
    موزمبيق
    المشاركات
    1,742
    معدل تقييم المستوى
    82
    Array
    دلوخي حبوبي هاك صورتك


    ياخي هذا كل اللي أقدر عليه في تصغير خشمك ، والله واصل خشمك للعدسة عاد على قولتهم أبتسم و تطلع الصورة حلوة

    مشكور دلوخي

    ----------------------

    الليدي مزنة ما تحب التصوير الشخصي عشان كذا أختارت أنها تشوف الصندل بتاع المناسبات المربوشية و أنتم بكرامه

    وهذا هو



    ماعندنا صنادل يامزونة ، أحنا عندنا زبيرات وتستخدم في أغراض عديدة منها للمشي ومنها للكشخة ومنها للترجيم و المضاربات

    مشكورة مزونة

    -------------------------

    أما سذورة تبي صورتها وهي كاشخة بملابس العيد ، ونست الشنطة في البيت قبل لا تجي للأستديو ، هاك صورتك ياسذورة



    والله منتب بسيطة يالحايلية ، كشختك غير و حاطه ميش زهري بعد

    مشكورة سذورة

    ------------------------


    جينا هالحين لنانا ، تبي صورتها بعد غسيل حوشهم ، وباين في الصورة الحالة المزرية التي تصاحب كل من غسل حوش أو سطح بيتهم ونعتذر للزباين على هذا المنظر



    هذي الصورة بعد الغسيل على طول توجهت للأستديو ، الناس تتروش و تحلق ثم تروح الأستديو لكن نانا أصرت أنها تحضر بهذا الشكل

    مشكورة نانا

    -----------------------

    أنتظروا صورة قلم وردي عند الساعة الحادية عشرة إن شاء الله ، و ننتظر المزيد من الزباين قبل تقبيل المحل


    تحيتي و تقديري
    أشكركم يا أعضاء نصب على هالمفاطيح و هالإستقبال وجاد الله على من تكلّف

  4. #14
    اربع نجمات (****) طرعطع فريق نصب قولدن
    تاريخ التسجيل
    Aug 2002
    الدولة
    قل والله ؟
    المشاركات
    4,447
    معدل تقييم المستوى
    0
    Array
    ابغى لي صورة وانا معاك :$


    ثانكس لبّودة

  5. #15
    ثلاث نجمات (طرطع) الشيون في قلوبنا
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    الدولة
    ورآ وشسمه
    المشاركات
    1,191
    معدل تقييم المستوى
    47
    Array
    ^

    وانآ حطني ورآكم ومسوي حبتين :$

  6. #16
    ثلاث نجمات (طرطع) عـمــــدة
    تاريخ التسجيل
    Apr 2002
    المشاركات
    3,562
    معدل تقييم المستوى
    0
    Array
    مربوشوووه ..
    أبي صورتي وأنا مع زوجتي الكشميرية ، بس لبسها برقع لا تسوي فتنة بالمنتدى ،

    وإذا مجاناً بأجي اتصور مرة ثانية



    ⓁⓄⓥⒺ ⓉⒽⒺ ⓌⒶⓨ ⓁⓞⓋⒺ ⓂⒺ

    <<<
    أقصد زوجتي الكشميرية
    ---------------------------------

    ( من لا يشكر الناس لا يشكر الله )

    ~الرد بعمق ومشاركة صاحب الموضوع أفكاره وطرحه تستدعي الشكر ((اشكروا))~

  7. #17
    ثلاث نجمات (طرطع) من عائلة نصب
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    الدولة
    دلخلخ لوكيشين قسم الساينس فيكشن
    المشاركات
    1,969
    معدل تقييم المستوى
    230
    Array
    تراني مابي شي
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ

    مبرووووك للعالميين ويستاهلون كل خير الف الف مبرووك

  8. #18
    ثلاث نجمات (طرطع) من عائلة نصب
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    الدولة
    موزمبيق
    المشاركات
    1,742
    معدل تقييم المستوى
    82
    Array
    معليش كنا نصلي القيام ومسكرين المحل

    قلم وردي صورتك جاهزة للجواز بخلفية بيضاء زي ماطلبوا حقين الجوازات



    ، طبعاً الوجه مشخمط من الزمن وماسواه فيك

    شوكرن قلم لتعاملك مع أستديونا وبنعطيك هدية ألبوم لتثبيت الموضوع

    ---------------------

    بيق لاير و دشير فورإيفر بصورة جماعية ، طبعاً أنا معهم خلف الكاميرا وكاميرتنا شغل عتيق مافيها مؤقت تصوير

    تفضلا وهذي صورة للذكريات


    بيق لاير الصغير و دشير الكبير ، طبعاً بيق لاير ماشي مع المثل القائل إبتسم عشان تطلع الصورة حلوة ، و دشير عصب علينا لأنه مستعجل ويبي الحمام

    مشكوران أيها الحوبان على تعاملك مع أستديونا

    -----------------------

    أما نصاب محتال وزوجته الكشميرية أنحرقت صورتهم اثناء التحميض ، وبكره بتطلع صورهم مع صورة العالمي فواز

    تحيتي وتقديري أيوها الحوبين الجميلين
    أشكركم يا أعضاء نصب على هالمفاطيح و هالإستقبال وجاد الله على من تكلّف

  9. #19
    اربع نجمات (****) طرعطع معلمة الكنبيوتر ومستشارة إدارية
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    الدولة
    •♥•~
    المشاركات
    4,993
    معدل تقييم المستوى
    0
    Array


    الله اهم شي الصبغه باينه من تحت الشيله اللمآعه
    وابتسامتي اللي من الاذن للاذن

  10. #20
    ثلاث نجمات (طرطع) من عائلة نصب
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    الدولة
    موزمبيق
    المشاركات
    1,742
    معدل تقييم المستوى
    82
    Array
    ^
    ^

    حركات و حتى الروج وردي على أسمك
    أشكركم يا أعضاء نصب على هالمفاطيح و هالإستقبال وجاد الله على من تكلّف


 

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

كيف نيوز