تابعنا على ...
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
Register

صحيفة كيف نيوز

+ الرد على الموضوع
صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 21 إلى 27 من 27
  1. #21
    ثلاث نجمات (طرطع) نصاب من راسه الين نعاله
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    الدولة
    السعوديه (جده)
    المشاركات
    1,533
    معدل تقييم المستوى
    0
    Array
    يعطيك العافيه خيووووووووووووووووووووو

    من جد صوره حلوه بس ياقدمها السياره الحمرى بس مشاء الله محافظ عليها


    <<<<<<<<<<<<< الحين سيبت الصور كلها وقمت تتغزل بسياره
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ



    اذشهرتي سيفك لتقتلينى .....فحذارى ان تجرحى نفسك فتؤلمينى:





    lzooooz-lzooooz@hotmail.com

  2. #22
    ثلاث نجمات (طرطع) -- م ب ع ث ر ه --
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    الدولة
    هنآك
    المشاركات
    2,291
    معدل تقييم المستوى
    96
    Array
    زلفآوي .,.

    /
    وش آقوول .,. مآشآء الله .,.
    وربي مو غريب عليك آبد هالآبدآع .,.
    من طول الغيبآت جآب الغنآيم .,.
    وربي صرت بجد آشتآق لتصوريك .,.
    يمكن آجد في بعضهآ نفسي زي مآقآلت البدويه .,.
    مآشآء الله عليك .,.
    ربي يحفظك ويخليك لنصب .,.

    ننتظرك بآبدآع جديد .,.

    ودمت مبدع .,.


    /
    خجل هنآ


  3. #23
    ثلاث نجمات (طرطع) من عائلة نصب
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    الدولة
    ولاية زلفونيا
    المشاركات
    1,191
    معدل تقييم المستوى
    35
    Array
    أنــــ؟ـــآ


    ياهلا بنووور نصب

    صحيح تغيرت كثير بديت هاوي انثر اعمالي هنا وهناك والقاء اعجاب الجمهور
    وتشجيع الزملاء ومساعدة الاقارب ... احببت هذا الفن
    في كل يوم اكبر ويكبر فني معاي ... اطلقت خيالي واصبح يكتب من كل صورة حكاية

    نصب ... هذا المنتدى الشامخ .. احببته من كل قلبي ولي الفخر ان اكون احد اعضائه
    نصب يصنع المدعين ؟؟ ... نعم.. بتشجيع اعضائه وترابطهم واحترامهم لبعض ينبض الابداع
    وحب الابداع ( انا واعوذ بالله من كلمة انا ماوصلت الى هذا المستوى الا من تشجيع الاعضاء من هذا المنتدى )

    هل المدعين هم من صنعوا نصب عشقاً لا ينتهي ؟؟ .... نعم .. هنا تكملة للسؤال الاول ستكون علاقتهم
    بنصب علاقة طردية ... كلما زاد الابداع .. زاد عشقهم لنصب

    انــ؟ــا اسعدني ردك الجميل


    =============
    ======


    عمة الغنج

    الله يسلمك من كل مكروه

    والله يحفظ ملكنا


    =============
    ======


    شـ م ـوخ


    ياهلا والله منورة الموضوع

    مشكورة على اطرائك الجميل

    تحياتي لك


    =============
    ======

    خرمانة قهوة

    ياهلا اختي العزيزه

    شاكر على مرورك

    =============
    ======

    اسلوبي

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    ياهلا والله وغلا
    ابشرك بخير ونعمة الحمدلله ... انت بشرنا عنك ان شاء الله مرتاح
    بالنسبة للأضائه هذي طبيعية بس اجريت عليها تعديل بالفوتوشوب
    وهذي الصورة الاصلية



    الاضاءة مثل منت شايف طبيعية وهي افضل اضائة للتصوير
    والفوتوشوب له دوووور كبيييييير بتحسين الصور
    لو تلاحظ فيه وانتم بكرامه وساخه وبراميل بس اعجبتني الزاوية والفكرة
    قلت لازم اخذ هاللقطة والشخص اللي اصورة قاعد يضحك ويقول
    " صور صور عند ذا الزبال .. والله انك خااالص "
    يوم شاف الصورة بعد التعديل انهبل ماصدق

    والصورة الثانية اللي فيها قوس قزح
    هذي معدله بالفوتوشوب برضو وأصل الصورة هذي



    وهالتعديل ماقصدت اني اسويه كذا .. كنت فاضي واخربط بالاضائه وكذا يوم
    طلع معي القوس قزح


    وبالنسبة للي معهم كميرات وعده وصورهم برابيس على قولك
    الكاميرا مو كل شي تقدر بكاميرا جوال تغطي على واحد معه كام احترافية
    اهم شي الفكرة ولا تنسى " الكاميرا لا تصنع المصور ، المصور هو من يصنع الصوره ولو بأداة بسيطه , "

    ونجي للعده اللي معي بالتفصيل
    اول بداياتي مع كاميرا جوال الدمعه والى الان موجود عندي بالدرج
    بعدين شريت كاميرا سوني رقمية وطلعت بنتايج ممتازه فيها ومستحيل استغني عنها
    لأن تصويرها ممتاز وصغيره وتصلح للسفر وفيها مميزات كثيره
    الكاميرا الثانية Nikon D40X كاميرا احترافية ممتازه
    ومعي عدستين حالياً الاولى نيكون 18-mm55 وهذي حلوه لتصويرالبورتيهات
    والثانية عدسة واسعة الزاوية سجما 10- mm20 وهذي لتصوير الطبية ( عمق الميدان )
    والعدسات الجاية بأذن الله زووم 70- mm300 ان شاء الله
    وعدسة ماكرو 150mm
    الاشياء الثانية عندي حامل ثلاثي - ريموت للتصوير - عدد اربع فلاتر اثنين uv واثنين ملونه
    شنطة للكاميرات - عدة تنظيف ..


    وبالنسبة لأنواع التصوير : بداية تصويري كنت احب الماكرو بكاميرة سوني
    هالكاميرا فيها مميزات كثيره منها تصوير الماكرو وطلعت بنتاج ممتازه
    وبعد ماشريت النيكون اختلف على الوضع النيكون لكل نوع تصوير عدسة
    وهذا مكلف شوي وحالياً اصور بورتيهات وطبيعة بحكم العدسات اللي امتلكها ..
    وان شاء الله اذا شريت العدسات الباقية بتشوف بكل نوع تصوير لي بصمة ..

    مشكور يالغالي على مرورك الكريم وارجو اني وصلت لك المعلومة اللي تبيها
    واتشرف والله اني اطلع معك رحلة تصوير لك خالصة احترامي وتقديري ...


    =============
    ======

    مايكبرني..لقبـ

    الله يعافيك .. اللهم آمين

    مشكورة على مرورك

    =============
    ======

    دشير

    رحمت خويي خله تحسب اخليه يمسك الجدران بلاش بلا الدعوه بها عشاء بالليل

    به بنكهة المطازيز المدخنة

    خلاص اصورك انت كشرك .. بس بلبسك البلاطة السوداء على راسك

    =============
    ======

    روعة آدم

    صباح النور والسرور ... بخير عساك بخير

    والله يسلمك يالغالي .. منور بوجودك يابعدي

    مشكور على ردك الجيمل والله يحفظنا وياك ان شاء الله

    شاكر ومقدر لك

    =============
    ======

    ياهلا والله بدوية هانم

    مشكورة على الكلمات الجميلة
    سؤالك جاوبة عليه فوق ... فعلاً كلمات الاغنية راكبه صح على الصورة
    يعطيك العافية على هالاحساس

    وينهم أحباب قلبي وينهم..
    وينهم راحوا ولا أدري وينهم..
    لاصوتي يوصله صدى..
    والهم في قلبي بدى..
    وينهم..وينهم أحباب قلبي وينهم..

    =============
    ======

    نصاب بقوة

    ياهلا والله وغلا .... الله يعافيك

    ياخي وينك والله من زمان ماشفت لك رد
    بعدين هذي مو سيارة هذي جمس <

    ==============
    ======

    جمره غلا

    ياهلا والله ... منوره الموضوع
    كلامك احرجني الحقيقة
    والله يحفظنا كلنا من كل سوء
    مشكورة على مرورك

    ==============

    دخت وانا اكتب ألف شكر للجميع

  4. #24
    نجمتين على جبهته (طرطع) النصب في دمه
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الدولة
    باريس نجد
    المشاركات
    323
    معدل تقييم المستوى
    0
    Array
    ماعليش على اني قلبت الموضوع شات ابو زلف بس اعجبني كلامك

    وأخيرا لقيت شخص يتفق معي بأن هواية التصوير الاحترافي فعلا مكلفة

    انا كان عندي هواية الهندسة الصوتية وكنتي اشتري مكسرات وكروت صوتية ومايكات استديو عالمية.. كنت استكثرها واقول غالية.. لكن يوم دخلت مجال التصوير عرفت فعلا وشو الغالي ووشو الرخيص..

    الشيء اللي خوفني بالهواية انها عكس غيرها من الهوايات تتطلب اشياء عديدة

    1 - تبي شخص راعي سفرات ( مهب مثلي تسدح بالبيت وتصوير بهالمزهريات من الفضاوه )
    2 - لميت راسي يوم عرفت ان بعض العدسات أسعارها أغلى من الكاميرا بأضعاف مضاعفة وهذا شيء غير منطقي لبعض المستخدمين اما للشركات عز الطلب..

    يعني لو تقارنها بشيء ثاني مثل الطابعة تخيل لو احبارها أغلى منها ؟؟ شيء ماضنه منطقي
    يمكن المنطقي في هالشيء ان العدسات ممكن تستفيد منها بعدين اذا اشتريت كاميرا ثانيه من نفس الشركة.. اجل عدسات اسعارها توصل بسهولة لـ 3 ألآف دولار!!
    3 - الأغراض تبي حماية وتنظيف كل فترة وماتقدر تجمع كل انواع التصوير في عدسة واحده

    وبالنسبة لكلامك عن تعديلات الفوتوشوب.. انا قبل ماعرف وشو التصوير كنت فاهم السالفه غلط
    كنت أضن ان الكاميرا ( تشك تشك واسدح الصوره )

    الين شفت المصورين العالميين والصور اللي فازت بجوائز أغلبها تعديلات فوتوشوب وبرامج صور.. لكن هذا مايعني انها غير جميلة بدون التعديلات لكن الشخص يبحث عن الأفضل
    وأضرب مثال الصور اللي انت حطيتها قبل تعديل الفوتوشوب كانت رااااائعة والتعديل زادها روعة

    نجي للعدسات أبو زلف

    انا بدايتي عكسك.. بديت بعدسات الزوم والتيلي ومقارنتاً بوضعي أعتقد بديت غلط
    لاني لحد الآن بعد شراء الكاميرا ماسافرت لشيء .. والعدسة ماتنفع للتصوير الداخلي
    لأن بعدها البؤري طويل يعني تحتاج ترجع ورى كثير عشان تصور شيء داخل البيت
    وغير كذا فتحتها ضيقة تحتاج اضائه قوية ونتائجها الجيدة دائما تكون في النهار تقريباً
    وطبعاً كلامي عن السيقما 70mm-300 APO

    مجموعة عدساتك حلوة ابو زلف ناقصها بس اللي ذكرتة انت
    ولأني مجرب السقما الزوم أنصحك فيها مبدئياً ( نتائج جميلة + متوسطة السعر )

    وعلى فكرة اذا انت تخيرت بين السقما الزوم وبين الـ 105mm الماكرو
    خذ الأولى لانها زوم وفيها ماكرو.. والماكرو حقها جيد جدا ويغنيك مبدئيا عن الثانيه
    الين عاد يحصل لك وتاخذ العدسة الثانيه المتخصصة بالماكرو

    والعدسة الزوم ذي لها نوعين خذ اللي فيها خاصية APO ويجي عليها خط أحمر

    ولاتستغرب اذا ماحد يمدحها في مواقع التصوير.. خصوصاً من ربعنا اللي عندهم أدوات خرافية بس ماعندهم نظرة ولاذوق.. انا وانا جديد على التصوير طلعت فيها بصور ممتازة ولا أحلى
    وأنت لو تاخذها بتسوي فيها العجب!!

    وان شاء الله بس اتفرغ وانزل صور بالعدسة وانت احكم شف تعجبك العدسة ولا لا.. عشان ترتاح وانت تاخذها..

    وماعليش كلامي كثر هههههه بس تعرف واحد توه طاف بالتصوير لازم يخمبق شوي

    تحياتي لك ابو زلف
    كل رجل [ مذنب ] بالـخـير اللذي [ لم يفعلة ] !!

  5. #25
    نجمتين على جبهته (طرطع) النصب في دمه
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    دنيا الوله
    المشاركات
    381
    معدل تقييم المستوى
    0
    Array


    ابداااااااااع يازلفاوي

    بصراحه لك نكهه غير شكل
    كل الصور حلوات بالحيل
    وخصوصا مدخل الزلفي

    الله يعطيك العافيه


    الحياة... ليست كما تبدو دائما
    \\
    /
    \

  6. #26
    ثلاث نجمات (طرطع) من عائلة نصب
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    الدولة
    ولاية زلفونيا
    المشاركات
    1,191
    معدل تقييم المستوى
    35
    Array
    ماعليش على اني قلبت الموضوع شات ابو زلف
    ياهلا والله وغلا

    اي شات واي محمد عبدو ... الردود اللي فيها فايده ماتسمى شات

    وأخيرا لقيت شخص يتفق معي بأن هواية التصوير الاحترافي فعلا مكلفة
    فعلاً مكلفة حييل للي يبي عدة صح ... كان فيه عدسة براسي نيكون 70-200 مم
    وفيها مميزات كثيره ... تغنيك عن كذا عدسة .. كنت متوقع سعرها من 2500-الى 3000 ريال
    سألت عنها عند الوكيل والقاها 7500 ريال << اروح اطق لي ددسن 85 ابرك


    1 - تبي شخص راعي سفرات ( مهب مثلي تسدح بالبيت وتصوير بهالمزهريات من الفضاوه )
    وليش راعي سفريات يمكن تكون اجمل لقطة على بعد خطوات من مكانك
    وانا معك بنفس الوقت تبي واحد راعي سفريات
    خلني اقولك عن وضعي ... اذا رحت لزلفي الكاميرا ماتنزل من السيارة
    اذا صليت العصر طلعت يا لحالي ولا يكون معي احد من اخوياي
    اخذ الدعوى تمشي اروح شمال الزلفي للنفود فيه قرى ومزارع وبيوت طين
    نتمشى ونصورماخذ الدعوى كشته ... وفي الرياض مثل تمسك معي اطلع للدرعية
    واتمشى بين المزارع ولا داخل بيوت الطين تمشي وتصوير
    واطلع اذا وصلت البيت نزلت اللي بالكاميرا على الجهاز
    وانقي الزين .. واطلع بنتاج حلووه
    وكل طلعاتي للحالي .... بمعنى آخر مامعي احد هاوي تصوير
    اتمنى اطلع مع واحد هاوي تصوير ...


    وبالنسبة لكلامك عن تعديلات الفوتوشوب.. انا قبل ماعرف وشو التصوير كنت فاهم السالفه غلط
    كنت أضن ان الكاميرا ( تشك تشك واسدح الصوره )
    هههههههههههههههههه
    تقريباً على توقعاتي وحسب ماسمعت وقريت 30% من المصورين يرفضون استخدام الفوتوشوب او
    اي برنامج تعديل صور ويعتبرون اللي يستخدم البرامج هذي فاشل بالتصوير
    ولا عنده ثقة بتصويره عشان كذا يلجأ لمثل هذي البرامج
    وانا على ماشفت واطلعت كل المصورين المحترفين يستخدمون الفوتوشوب
    لكل شخص وجهت نظر


    3 - الأغراض تبي حماية وتنظيف كل فترة وماتقدر تجمع كل انواع التصوير في عدسة واحده
    صحيح وانا عانيت من الشي هذا كل شوي غير عدسة وركب عدسة
    انصحك وانصح اي شخص يقرا الموضوع اذا بغيت تطلع تصور
    وانت معك كاميرا وحده وكذا عدسة حدد وش تبي تصور اليوم
    مثلاً ماكرو خلاص تصويرك طول اليوم ماكرو
    طبيعة خلاص تصويرك كله طبيعة كذا تتفادى انك تغير العدسة
    بمكان فيه غبار ولا رمل
    ساعتها راح تعض على اصابع الندم اذا شفت الصور بالكبيوتر وكلها نقط سود << مجرب
    انا دخل بكاميرتي شويت غبار بهذلني صاير على المرايه الداخليه
    وخفت امسحه وانفخه اسوي اكحلها اعميها
    رحت لم الوكيل وقلتله عن المشكلة وعطاني عدة تنظيف حلوه
    فيها فرش ناعمه ومنفاخ صغير وفوطه لتنظيف العدسات مع البخاخ
    وكل ماجيت من طلعة احاول انظفها اول باول


    وطبعاً كلامي عن السيقما 70mm-300 APO
    والله من جد بادي عكس
    جالس تصور بالبيت شكلك منحشر بالزاوية انت تبي تصور شي بأول الغرفة
    يبيلك عدسة للبروتيهات حالياً

    وكلامك عن العدسة صح كثير اللي يسبونها ... مع اني شفت صور حلوه ومرضيه
    بنفس العدسة بس اتوقع اللي مايمدحها يمديه يطق اطلق عدسة وهو يضحك
    لكن وضعي انا مايسمح اني اشتري عدسة بمبلغ 4000 ريال وفوق
    لأني طالب ويصرف علي الوالد ولو يدري اني بدفع هالكثر على عدسة لعن خيري
    وعلى قول المثل " مد ارجولك على قد الحافك " انا شريت الكاميرا والعدسة واغراضي كلها
    من مكافئة الكلية كل فتره اشتري شي ما جاء كل شي جميع و "بداية الغيث قطرة" ..

    مشكور عزيزي على ردك وبالعكس انا احب يكون فيه اخذ وعطاء بالموضوع
    وماحب الردود المستهلكة " مشكووووور " ولا " يسلمووووو " تحسسني انه ماشاف الموضوع اصلاً
    يعطيك العافية يابعدي ...


    ==============
    =======

    !.. مـوعـود ..!

    الله يعافيك
    هذا من ذوقك يابعدي
    مشكور على المرورك

  7. #27
    ثلاث نجمات (طرطع) من عائلة نصب
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    الدولة
    ..
    المشاركات
    3,640
    معدل تقييم المستوى
    74
    Array
    \
    # نسخة للتوب مع الشكر والتقدير#
    [ حقآئق الليبرآلية الخفية ]

    سلامٌ على الدنيا إذا لم يكن بها أنت !

    اللهم أزرعنـي في قلـوب الناس كالنبتـة الصـالحة
    اللهم أجعلنـي للنـاس قــدوة ولا تجعلنـي للنـاس عبــرة


 

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

كيف نيوز