تابعنا على ...
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
Register

صحيفة كيف نيوز

موضوع مغلق
صفحة 1 من 6 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 52
    نجمتين على جبهته (طرطع) يا هـوو نصاااااب
    Array

دفتر ذكرياتي "الجزء الأول " & " الثاني & الثآلث "

في ذلك اليوم المنحوس وفي ساعه مبكره من الصباح وأنا أقوم على تغريد الدجاج وصوت الحفريات اللي يشتغلون قدام بيتنا ااه مأجمل الصبح الجميل وافتح الدريشه
    ولا الجو غبار كالعاده وأصك الدريشه بكل سرعه وأنا أقول بنفسي أوله صبحن جميل ..وكالعاده مثل أي يوم تقوم قبل الموعد بشوي وركضه وعساه يمديك
    المهم وأغسل خشتي على عجل صحيح انه باقي شوي غمص لاكن الجمال جمال الروح .. هذي حكمتي بالحياه خبركم لا صار الواحد شين ...
    طبعاً هذا اليوم مختلف عن أي يوم ليش!!! لأنه عندي أختبار عنقليزي عقب نص ساعه المهم مالكم بالطويله والله وأسل شنطتي وأخذ سلاح الشاجعه معي
    وأدرز للجماعه ..طبعا وانا متجهه للجامعه قاعدن العب مع أحلامي التي كبرت معي وكم تمنيت ان أحققها لكن بعد ماطلعت من الاختبار تلاشت كل أحلامي
    وأيقنت بأن حياتي بااااااات بالفشل ...كنت أحلم بأن أتخرج من الجامعه بشهاده دكتوراه وتجي لمي بالمستشفى وطزك أبره مع ؟؟<<<بدينا حركات مبزره
    المهم وطلع من الاختبار وكان ضايقن صدري لأن الأمور شيته لكن حصلت لي سالفه وسعت صدري شوي ..

القصه ... الدكتور كان جايبن لنا خريطه تحتوي على بيوت وفندق ومكتب بريد وكان يبي أنك توصف له من الفندق إلى مكتب البريد المهم وانا طالع وإلا
    هالاثنين اللي بجنبي يتكلمون عن الاختبار فالأول يسأل الثاني :هاه وش وصفت للدكتور ... الثاني : والله كتبت له:
    go street and call me
    فمن يوم سمعت هالكلمه وان فيه ناس اردى من والله تنفتح نفسي للحياه مره أخرى ...
    ....
    مالكم بالطويله رحت لم بيتنا مطأطأ الراس مالي نفس وأدخل ولا أبوي بخشتي :هاه وشلون أختبار جورج <<<موضوعي وبكتب أي أسم هه
    والله وفهمه السالفه واني تعقدت من العنقليزي ..فاطرح علي فكره أني أروح أطرس لغه عنقليزيه بحدى الدول برا .. طبعا أول الموضوع ماجزمت
    وشلون ابتفاهم معهم ووشلون وشلون ؟؟؟ يعني حسيت أن الأمور صعبه لأني يالله أعرف كلمتين على بعضه وبعد مشاورات ومنا ومنا جزمت وقررت أني
    أروح لم ..."كندا_فيكتوريا"... والسبب الأختيار أخوي يدرس هناك فكان دافع أني اروح لنفس الديره ..
    وبديت أرتب للسفر .جهزت اوراق السفاره اللي علتنا يالله طلعت الفيزه .. ودعت صروايل السنه ورحت أتقضى من هالجنوز
    وحجزت على الخطوط الصينيه "الكاثي باسيفيك" كل هالكلام باقي على روحتي شهرين ..صراحه كنت متشوق على الروحه يعني أعد الأيام علشان
    أمشي بس يوم قربت الروح ومابقى إلى ايام خف هالشعور بقوه لدرجه أني اراوي أدق على سواق الطيارة أقوله أمشو لا تنتضرون ..
    ومع فجر والله مدري أي يوم بس تاريخ 4/23 واقوم من صبحيه الله وأتجهز كانت رحلتي الساعه 10 ونص بالليل من مطار الرياض
    فكنت مخطط أني أمشي الساعه 2 لأني ساكن بالقصيم فايبيلي حدد 3 ساعات خط .. فالمهم ولمت أغراضي ورحت وقعدت مع اهلي طبعا القعده كانت رومنصيه بقوه
    فالمهم تغدينا مع بعض وكانت علمات الحزن واضحه على خشه كل واحد من أهلي وتجي الساعه 1 وابدا تخميم وتبويس إلا وشغل الوداع اللي مال أمه داعي
    إلى ماجت الساعه 2 وإلا الشباب ينتضرونن عند باب بيتنا علشان ندز للمطار ..وصلنا الرياض بسلام وكانت الساعه تشير إلى حدود 5 .دخلت الرياض
    وأروح أتقوى عند عمي إلى ممكن الساعه 7ونص وأودعه وأروح للمطار ...وصلنا المطار فاعلطول رحت أبقص البوردنق والشناط علشان يرسلونهن دايركت لمطار فانكوفر في كندا المهم قص
    البوردنق ولا فيه مشكله بس الشنطه كانت حموله زايده حوالي 10 كيلووو .. فالازم أطلعالزايد بشنطه ثانيه انا أخذت الشنطه وتجهت لم دوره المياه خبركم مابي أحد يشوف صراويلي الصغار <<<: المهم مع
    محاولات العيال لي قررت أني أفتحه قدام وجيهه العالم و رضخت للأمر الواقع وفتحت شنطي وحترت وش أبي أطلع 10 كيلو مهب شويه .. وأراوي أطلع قوطي جبن الكرفت
    فاتحسفت لأنه 1 كيلو وأكلته على الصبحيه ترد الروح .. وتطيح عيني على خيشه الرز وأطلعه برا الشنطه فاوزن الشنطه ومشت والكيس وزنه لحاله وربطه بالشنطه
    طبعا يوم قصيت البوردنق أرتحت فاكان عندي حوالي الساعه على ماتقلع الطياره فأني تعذرت من العيال لأنه ودي أدرس كلمات عنقليزي بهالساعه <<<باين اني طاف

وتفتح البوابه وقلبي بدت تزداد نبظاته وبدا يزداد خوفي وحماسي ... خوفي وشلون أبسوي بمطار هونج كونج لا ضعت .. وحماسي هل المضيفه بتطلع قطعه(حلوه) ولا لا ..
    وانا قاعدن أتصارع مع نفسي وأشجعه كون أنه أختارت هالطريق لازم تكمله للنهايه "فمن طلب العلا سهر الليالي مهب ,بس ضيع بالمطاري" وأقوم واتجه نحو بوابه الطياره
    اااااااه وأشوفه ؟ بدا يطق قلبي وانا أمشي وقلب يطق تدرون من شفت طبعاً؟ "المضيفه" ههه المهم راويت أني أكتب رقمي ورا الورقه اللي به رقم المقعد بس قلت ماله داعي
    تعصب علي ثمن اروح لكندا بنقل جماعي وثانيا الترقيم وهالخرابيط خبري أنه حركات شباااب لسعوديه وأنتم تخبرووون انا الحين كندي <<<وراه مايعقل اللي مقطوعن سره بشلالات نياقرا..،
    جلست بمقعدي وماأمدان أربط الحزام إلى سواقنا مقلع الحروه أنه مواعدن أحد بالصين ولا وده يتأخر عليه ... راح علي ساعه قاعدن أقلب قنواتهم اللي مافهمت منه شي خبركم
    كل أفلامهم بدون ترجمه <<<إلا الحين ماتأقلمت على الوضع ... مليت وأشوف كل اللي حولي نايمين فاقلت ان مانمت أبقعد أشخبط على درايشهم وماصاتهم ولا يهون جدار المتوسطه
    مبطي هههه .. فرضخت للأمر الواقع ونمت....................... قمت على ندا ربط الحزام علشان تهبط الطياره ...

...........انتهى.............

"ترقبوا بالجزء الثاني من اللي أنقذن يوم ضعت بمطار هونج كونج .... وش سويت يوم فاتتن الرحله من فانكوفر إلى فكتوريا

الجزء الثاني مرفق بالصور إن شا الله .... ترقبووووووووو أحداث مهب صاحيه<<<مهب عاقل كونان "

.................................................. ......

أعذرون صراحه لأن الموضوع كذا مابه ذاك الأكشن والحماس لأانه مافيه صور .. بس المشكله ماكان معي كمره والجوال طفى علي
    بس إن شا الله الجزء الثاني به كومه من الصوووووور لأني شريت كمره بعد وصولي .....
    وثانيا حبيت أنزل هالموضوع بقسم الصور نضرن لأن الجزء الثاني يحوي على صور فماحبيت كل جزء يصير بقسم

وأي خدمات انا حاظر .......

سلاااااااام
    ياصغيري دنيتك راح تعلمك وشو سبب غيابي

اربع نجمات (****) طرعطع فريق نصب قولدن
    Array
    متمحس معك بعمف
    واصل وكسّر المفاصل
    بس بشر هاه ؟ عساك مصور المضيفه ؟

لاتطول علينا .. وخله الجزء الثاني والاخير تكفى

سلامـ ـوش

ثانكس لبّودة

ثلاث نجمات (طرطع) بنت الوفا

Array
    صراااااااااااااحه وانا مدري صرت ابكي >>> لظاهر انها تشوف فلم ان الطيارة انفجرت

شكلك ياوشلون تقراءردي وتقول بسم الله علي >> امزح ان شاء الله ترجع سالم >> لا سلمااااااااان هههههههه

وبنتظار الجزء الثااااااااااااااااني
    لاتتأخر

ثلاث نجمات (طرطع) مصــــــري
    Array
    مافهمت

بس لي عوده اذا فهمت انشاءالله
    ..عسانا مانتفارق يوم..عسى دايم نكون احباب..

نجمتين على جبهته (طرطع) نصاب خاااالص
    Array

وربي مت من الضحك تكفى عجل بالجزء الثاني <<متحمسه مره مع الموضوع

اقتباس:
    أعذرون صراحه لأن الموضوع كذا مابه ذاك الأكشن والحماس لأانه مافيه صور

وربي الموضوع لو انتهى على كذا خطييير يكفي اسلوبك
    وكله كوم وانك تفتح شنطتك بالمطار كوم ولاخيشة الرز والجبن الكرافت

ننتظر الجزء الثاني مب تقعد تماطل تشوفنا خقينا مع ذا وتبدا تميلح <<من كلمك

ثلاث نجمات (طرطع) من عائلة نصب
    Array
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وشلون مغليك
    في ذلك اليوم المنحوس وفي ساعه مبكره من الصباح وأنا أقوم على تغريد الدجاج وصوت الحفريات اللي يشتغلون قدام بيتنا ااه مأجمل الصبح الجميل وافتح الدريشه
    ولا الجو غبار كالعاده
    من متى عندنا صباحـ جميل ياغبار ياحر وشمس ذبحنا الغبار أمس كلمت خوالي بالكويت يقولون غبار ..

المهم وأغسل خشتي على عجل صحيح انه باقي شوي غمص لاكن الجمال جمال الروح .. هذي حكمتي بالحياه خبركم لا صار الواحد شين ...
    ههههههه الحلو حلو لو يصحى من النوم والوحش وحش لو يغسل وشو كل يوم
    عيل جمال الروحـ

.
    طبعا وانا متجهه للجامعه قاعدن العب مع أحلامي التي كبرت معي وكم تمنيت ان أحققها لكن بعد ماطلعت من الاختبار تلاشت كل أحلامي
    وأيقنت بأن حياتي بااااااات بالفشل ...كنت أحلم بأن أتخرج من الجامعه بشهاده دكتوراه وتجي لمي بالمستشفى وطزك أبره مع ؟؟<<<بدينا حركات مبزره ...
    يقطع سوالفك ههههههههههههه

أمشي بس يوم قربت الروح ومابقى إلى ايام خف هالشعور بقوه لدرجه أني اراوي أدق على سواق الطيارة أقوله أمشو لا تنتضرون ...
    ليموزين مو طياره
    الرحلات عندنا لازم يتأخر موعد الإقلاع ولا مايحسون أنها سعوديه ^ _ ^

فالمهم تغدينا مع بعض وكانت علمات الحزن واضحه على خشه كل واحد من أهلي وتجي الساعه 1 وابدا تخميم وتبويس إلا وشغل الوداع اللي مال أمه داعي ...
    يالله على قلوبكم يالرياييل أنا كل ماسافروا أخواني أموت بجي واحسهم اهم عاتي

وتطيح عيني على خيشه الرز وأطلعه برا الشنطه فاوزن الشنطه ومشت والكيس وزنه لحاله وربطه بالشنطه ...
    والكليجه كم كيلو

وتفتح البوابه وقلبي بدت تزداد نبظاته وبدا يزداد خوفي وحماسي ... خوفي وشلون أبسوي بمطار هونج كونج لا ضعت .. وحماسي هل المضيفه بتطلع قطعه(حلوه) ولا لا ...

هههههههههههههههههههههه لاتعليق تفكير سعودي

...........انتهى.............

"ترقبوا بالجزء الثاني من اللي أنقذن يوم ضعت بمطار هونج كونج .... وش سويت يوم فاتتن الرحله من فانكوفر إلى فكتوريا

الجزء الثاني مرفق بالصور إن شا الله .... ترقبووووووووو أحداث مهب صاحيه<<<مهب عاقل كونان "
    شلونك مغليك رائع رائع رائع وأسلوبك خاتير ومصرقع ..
    دزيت لك برايفت بخصوص هـ الموضوع رد لي عليه ..

قلم متألق
    .
    .
    أنــــ؟ــــا
    [ حقآئق الليبرآلية الخفية ]

سلامٌ على الدنيا إذا لم يكن بها أنت !

اللهم أزرعنـي في قلـوب الناس كالنبتـة الصـالحة
    اللهم أجعلنـي للنـاس قــدوة ولا تجعلنـي للنـاس عبــرة

ثلاث نجمات (طرطع) -- م ب ع ث ر ه --
    Array
    ههههههههههههه

وربي صفرت ضحك ,,
    اجل بترقم المضيفه هاااه ,,؟
    هذي عوايدكم يالسعوديين تاخذون المركز الأول في الترقيم لا ومع مرتبه الشرف ,,

وشلون مغليك ,,
    اسلووب تحفه وقصه رائعه ,,
    يلا عجل بالجزء الثااني ,,

عسااك على القووه ,,

/
    خجل هنآ

ثلاث نجمات (طرطع) من عائلة نصب
    Array

اعذرررررررررررررررني على التاخير بالردعلى هالموضوع الرائع

وربي ضحكت زي المجنونه لحالي .

يعطيك العافيه على هالموضوع المصرقع ويتشرف القسم فيه

يتثبت بانتظار الجزء الثاني ..

وياليت يكون بنفس الموضوع ..ولاتطول علينا ياكندي
    ســــاره سابقا ,,

...

ادبــاء نصب
    ,,,,,,,

Caramel

نجمتين على جبهته (طرطع) نصاب خاااالص
    Array
    اجل تاخذون معاكم رز وجبنة الحمد للله والشكر

يلا نزل الجز الثاني
    بس قصير عيوني انحولت

نجمتين على جبهته (طرطع) يا هـوو نصاااااب
    Array
    هلا دشيرووه
    أتشرف أنك أول شاب سعودي منحرف يرد على موضوعي <<تسنه بدا يذب على السعوديه
    والله راحت علي ماأمدان أمطخ المضيفه بصوره بس مالك هم أبصورلك حرمه ثانيه <<<مهب عاقل

يصلموو دشيروه على ردك شرفتنا والله .....

.................................................. ...............................

مسحبه
    فال الله ولا فالتس على طوول تفكير إجرام ياتطيح الطياره الصزز بديت أخاف

شكل الرجعه بتصير بنقل جماعي ولا يهون خط البلده ....

الف شكرن على ردك مسحبه والله يسلمك إن شا الله ........

.................................................. ............................

ممكن أكون
    وش اللي مافهمتيه لا صراحه أول مره أحس أن مختس قوطي جبن
    ولا يهون جبن الكرافت اللي معي ... وأرجعي دري على الموضوع أول ماتفهمين وش السالفه
    وشكرن على مرورك .....

.................................................. ........................

نصابه على خفيف
    والله يايوم قريت ردك ماوسعتن الدنيا من الفرحه لدرجه اني يوم أبتسمت طلع ضرس العقل من قوه فتحت الأثم

وثانيا مهب أنتي أول وحده تقوول أن أسلووبي زين <<<ماتسني صدقت عمري
    بس مالك هم إن شا لله الجزء الثاني عما قريب
    ويسلمووو على ردك ومرورك
    الف شكرن ....
    ياصغيري دنيتك راح تعلمك وشو سبب غيابي