تابعنا على ...
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
Register

صحيفة كيف نيوز

موضوع مغلق
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 14
    ثلاث نجمات (طرطع) محترف نصب
    Array

قصـة إنـحراف شـاب سعودي " الإنطلاق للتـوب "

أهليـن شباب وصبـايا منتدانا الموقـر

بمـا إن لي علاقـه بقسـم الدجـه والتنسـيم منذو مبطـي ولعيـون وهوجـه بقص لكم قصـة إنحراف شـاب سعـودي

المـوضوع تـرى فيـه إنحراف واجد علمتـكم يعني الصغـار يطلعـون

هذا واحد الله يسلـمكم إسمـه ( مـرزوق ) عايش في حـي من أحيـاء الرياض الي لك عليـها , ماعنده ماعند جدتـي دلخ بالدرجـه الأولـى ماعنده إلا 3 أهداف بالحيـاة ..

النـوم والأكـل والسربتـه

بيتهم مافيه بنـات ولا قد عمره شـاف بنات ماعنده إلا أمـه الي وجههـا هي والعـنز واحد يضحك:
    .................................................. ...
    يوميـات من حيـاة حيـاة مرزوق :

الأبو : مريزيق يالتيس الأربش وديـت الغنـم يتنفهـون بالبراد

مرزق: الحيـن يبه أنا ماتنفهت تبي أطلع غنمـك يتنفهون

الأبو: ياويلي لاتحط راسـك براس الغـنم هاذولي منهم فلـوس وأنت وش وراك ياوليدي

مرزق: خلاص إنشالله العصـر بطلع أنا ومفلح نمشيـهم

.................................................

في جلسته مع أخويـاه :

نويصر : الحيـن إنت يامرزوق مـتى بتكمـل المتوسطـه ؟

مرزق : إنت مصدق إني بكملها أصلن المدير قالي هي آخر سنـه إن مانجحت فيهـا تنقلع

مفلـح : مرزوق أقول طنش وعيش حيـاتك لايهمـك هالنويصر من راح الثنوي وهو مصدق عمـره

مرزوق : اصلا عاجبتـني المتوسطه أحس إنها ونـاسه تخيل مانلقى لنـا مدرسه تقبلنا بحيـنا تبيني أروح أتمشور إيه هيـن

مفلح: عاد هذا الشي الوحيد الي مافكـرت فيه , من جد يمكن مانلقى لنـا نقل << فاهمين النقل غلط

.................................................

في البيـت :

الوالده : قم يامرزوق تغدى ترى الغداء بيبرد

مرزوق: وش طابخه لنـا يمـه :ضحكه:

الوالده : أبد مرقوق وجريش ورز من عقب أمس حميته لكم

مرزوق : زين يمـه وملابسي غسلتيها ترى كل الطلاب في المدرسه مايبون يجلسون جنبي يقولون ريحتك شمـس

الوالده : تعبر فيـها إلى نهاية الشهر وأغسل ملابسكم مره وحده

مرزوق : الله يطولنا بعمرس يمـه

..................................................

وطبعـآ مرزوق مثـالي لحـد الآن , ماعنده شغل الشباب وخرابيـطهم من المدرسه للبيت ومن البيت للمسجـد بس عنده مشكـلة الدلاخه وأمـه أقنعته إن الدلاخه مو عيب ولاحرام

وفـي يوم من ومن غيـر سـابق إنذار رجـع للبيـت ..

لقـى إمه حاطه رجـل على رجـل وسـافه الخصله على جنـب وحـاطه روج وكـــــــــــااااشخه .. مرزوق يحسب إمه تعبت وجاها قل صـح ..

مـرزوق: يمه سلامات وش فيك عسى منتيب تعبـانه بس ؟

الأم: مادريت وش صـارّ يامرّزوق < بتشديد الراء مسويه دلع

مرزوق: لا والله توني جـاي ليه وش صـاير ؟؟

الأم : أبد والله "ماي سن" جبنا شغالـه للبيـت

مرزوق : ياااااااااااااااااولد ,, والله لاأروح أعلم كل الحـاره إن صار عندنا شغاله

..............................................

العيـال : من جدك مرزوق جبتـو شغاله والله إنكم كووش ياولد

مرزوق : إيه وش تحسب أمي تقول إن الصحـون تسبب لهـا حساسيه عاد أبوي قال مالك إلا يجيب الشغاله لحد عندك

نويصر: نبي نشوفها يامرزوق تكفـى

مرزوق: هييه أنت تحسب إني منب رجـال ولا عندي غيـره أقول وخـر بس ولاأسمعك تقول هالكلام لاأجي أتوطـا ببطنك .

.............................................

مـزوق داخل البيـت وصوته يلعلع : ياااشغاااااااااله ياااااشغااااااااااااااله ياااااااااااااشغاااااااااااااااااااله

الشغاله جت وهي مفهيه ماتدري وش السالفه وكل وجهها تعابيره تقول كلمـه وحده : وش يحس به ذاا ؟؟

مرزوق وقف مكـانه مو مصدق الي قدامه ملاك ولاإنسـان أول مره يشوف بنت وجهـاآ لوجه لاوخصوصا بجمـالها تحركت فيه مشـاعر غريبه أول مره يحس فيـها حس إن قلبه بيطلع من مكـانه ويجي بحظنـها من الشوق واللهـفه

شوفو الجمال :

7
    7
    7
    7

]

الشغاله : إنتا إبقى أنا ؟؟؟

مرزوق ضاعت علوومه يوم سمـع صوتها ماعاد قدر ينطق ولا كلمـه صار يناظرها بإعجـاب وبـس ..

الشغاله راحت عنه قالت أكيد هذا مجنون وجـاي يتميلح عليـها ...

.......................................

الأم دخلت على مرزوق وهو مصنّم مايدري وش يعبـر وش يقول لاأمه عن الجمـال الي تو شـافه ,,

الأم : مرزوق أمسك هالفلوس رح جب خبـز ولبن من البقاله وخله قليل الدسم لاأني من اليوم خلاص قررت أنحف

مرزوق : وعيونه على المطبخ يمه وش إسم الشغاله ؟؟

الأم : إييه الشغاله الجديده ماغيرها << مسويه بنت عـز ومتعوده على الشغالات , تقول إن إسمـها ( كاريـنا )

مرزوق مستغرق بالتفكيـر : والله يإنها كرّنت قلبي بعد هالكـارينـا فديت الهند وأهلها

الأم : يالله أنبز عمرك وقم جب الي قلت لك وخل عنك كارينا

مـرزوق حس إنه ضايع من بعد ماشاف كاريـنا خلاص حبـها الولـد ويبيهـا ..

مفلح : ياولد نحنو هنـا , ولانسيت عمرك وشفت نفسك من يوم ماجت الشغاله

مرزوق : لاتقول عنها شغاله إسمها كارينـا أخاف تسمعك وتزعـل

مفلح: ياهووه بالحبيبّيب الي يخاف على مشـاعر شغالتهم , أقول تراها شغاله عاد لاتصدق عمـرك

مرزوق حس إنه لو بيتكلـم أكثر مع مفلـح بيتطاق معه خلاه ومـشى ..

من عقبهـا ومرزق ضايع ماعاد في باله شي إلا كـاريـنا صار يتخيلها في كـل وجه .. يحبها حب صادق أكثر من الخيـال .. جلس يدور حـل للي هو فيـه,,

إلى متى يشوفهـا وقلبه يتقطـع لازم يلقـى له حـل , ومافيه إلا حـل واحد إنه يصارحهـا بالحب الكـبير الي في قلبـه ,,,

مرزوق دخل بيتهم ولقى مافيه أحد وحس إنها الفرصه المنـاسبه إنه يصارحـها بحبـه لهـا بعيـد عن مفلـح ونويصر وأمـه وأبوه وكـل العذال ...

مرزوق : كـاريـنا << بلهجه كلهـا ألم وصوت يقطـع القلب

كـارينـا : إيس أبقى بابا

مـرزوق : شوفي أنا ماعرف أتكلم هندي زيس << فاهم الهندي غلط ,,, بس بقولس إنتي مرتبطـه ؟؟

كـارينا : ترتبطه ؟ لا مافي إعرف بس سوي رز وملوكيّه

مرزوق : كارينـا حبيبتي خلي عنس سوالف الطبخ الحين وقولي لي إنتي قد حبيتي قبلي أحد << واثق الولد

كاريـنا : بابا أنا في سووغل كسسير لازم روح سوي سوغل انا أبقا إطلع أنا تئبان

مرزوق : ياحياتي والله تعبانه كل الشغل عليـس مالوومس لو قلتي تبين تطلعيـن أنا مستعد أطلعس وأمشيس وأوديس كل الي تبيـن

كـارينا : سوكراآ بابا أنا فيه روح قسل هووش

مرزوق : كاريـنا أحبس ,, موهبد < معلمه هندي البقاله

كاريـنا : بابا إنتا فازي يالله بس رووهي أنا مسغول إنتا في مجنوون

** راحت كاريـنا وأخذت قلب مرزوق معـها .. حطمت قلبـه بكلمـاتها القاسيه عليـه مو مصدق حبيبته أول حب بحياته يتكلم عليه وتقول عنه مجنون

طلع مرزوق وكل الألم في قلـبه مالقى قدامه غيـر مفلح يشكي له هم الليـالي والحب الي بقلبه مايدري وين يوديـه ..

مفلح : ترى إنت غلطان المفروض ماقلت لها على طول أحبـس ترى انت مخفـه تلقاها تقول وش ذا الخروف

مرزوق : وش اسوي ماقدرت استحمل لازم اقولـها أحبـها يامفلح أحبـها أحبـهاااااا

مفلح ضاق صدره من حال خويـه قال لازم أطلعه من العذاب الي هـو فيـه لازم ألقى طريقـه أنسيه كارينـا وطوايفـها ... مفلح ناظر حال خويـه .......

الثوب أصفر , العيـون مغمصه << مدري من لاعب عليه وقال له إن الحب يخلي العيون كذا , الرجلين شهب وسود بفعل الازفلت الي بالحـاره , الشعر خشـن وطاير , والخشم كبير ومليـان حبوب ,,

ويقول في باله بعذرها كـارينـا فيك

مفلح : قم يامرزوق قم تكشخ بوديـك مكـان كـله بنات بينسونك كاريـنا والي جاب كـاريـنا

مرزوق : تتوقع أنسـاها يامفلح

مفلح : قم تكشخ وأوريك , تعال بيتنا عند أخوي سيف لبس حلو توه شاريه , وبنمر الحلاق نعدلك ونحلق عش الدجاج الي فوق راسك , وبنمر بقالة أبو سعيدان نجيب لك ليفه نوخر هالشهابه

مرزوق : مشيـنااا

طبعـاآ مفلح ماقصر عدل مرزوق بس مو التعديل الي بيخلي أحد حتى يناظر بوجهه لاأن مرزوق كـان قبيح أكثر ممـا كان مقبول

الأم : وين ياوليدي وشوله هالزبرقه ؟

مزوق : أبد بنروح مكان يقاله الفيصليه عندنا شغل هناك أنا ومفلح

الأم : لا لا إنشالله ذاك العماره الطويله .. ماعندنا عيال يروحون هنـاك سامع ولا لا

مرزوق : وراه يمـه وش فيهـا

الأم : أبد يقولون حالهم من حال الأمريتسان يالله لاتعاقبنا

مرزوق : شوفي أنا رايح رايح ماعلي منس .. ماحد حاس بالنار الي فيني ( وطلع وصبخ بالباب )

مفلح : ياهوووووه ياهووووووووووه ياولد إيش الكشخه هادي

مرزوق : أفا عليك خويك زقرت بس محد معبره

مفلح : ايه هين ,, مشينا يالله تراني كلمت وائل يعطينا سيارته عشان نكشخ وافق الله يعافيه

مرزوق : علمني ترى ماعرف اغازل اخاف يروحون مثل ماراحت كارينا

مفلح : وماحب يقلب المواجع على خويـه .. خلنا نوصل ويصير خيـر صدقني بيخقون معك ميـة بنت

مرزوق : الله يسمع منك وتزبط معي هالمـره

** وراحو الثنائي المـرح وماوراهم ولا قدامهم ولاحولـهم إلا الدجــه .. ويوم دخلو الفيصليه طارت شعورهم وطاحت حنوكهم أول مره يشوفون مكان زي كذا خلاص الواحد مو مصدق عمره ..

مرزوق : والله إنك فله ياولد جايبنـا لهالمكـان ياحبني لك ياشيخ

مفلح : يالله مشينا ندور صيدات

مرزوق ومفلح جلسو على طاوله وأنواع التميلح وماحد عبرهم حتـى مافيه إلا وحده مرت من عندهم وقالت ( الحمد لله والشكر ) وراحت ..

مرت ساعه , ساعتين , ثلاث , أربع , ولا أحد عبرهم مرزوق حس بخيبـة أمل وقال لمفلح مشينـا هذا حظي من على الدنيا وعيت كل ماضوي شمعه في دربي طفت

مفلح , ضاق صدره على حالة خويه وحس إنه هو السبب في زيـادة جراحـه .. وقرر إنه يفكـر بطريقـه يصلح فيـها غلطتـه ...

...........................................

بعد 3 أيـام من سالفة الفيصليه جاء مفلح لمرزوق وهو بيطير من الفرحه ...

مفلح : مرزوق مرزوق .. تعال ياولد شف وش جبت لك معي

مرزوق : وش ذي أرقام ؟؟

مفلح : إيه ياحبيبي بس مو أي أرقام هاذي أرقام بنات عاد أنت وفراستك ياتصيب ياتخيب

مرزوق يشوف الاأرقام وكأنه بذى يقتنع بالفكـره : بس يامفلح أخاف ماتزبط معي

مفلح : أنت جرب وش خسران بس

مرزوق : شورك وهداية الله ....

.................................................. ...

راح مرزوق البيت ومسك الجوال وبدى بأول رقـم ...

طووووووووووط طووووووووووط طوووووووووووووط

البنت : ألووووووووو

مرزوق : هلا والله بحبيبتي وحياتي وكل دنيتي أحبس أحبس أحبس

طوط طوط طوط طوط

* مرزوق مايأس وقال عادي لكل جواب كبوه وحس إنه خش عرض بالبنت ..

مسك الرقم الثاني ...

طوووووووووط طووووووووووووط طووووووووووووووط

مرزوق : ألووو .. ممكن نسمع الصوت الحـلووو

طوط طوط طوط طوط

* مرزوق بدى الفشل يظهر على ملامحه بس تعوذ من الشيطان وقال باقي رقميـن بشوفها وإنشالله تزط معـي ..

الرقم الثالث ..

مرزوق : ألوووو

البنت : نعم

مرزوق : هلا والله مدري أنا كنت أبي خويي بس سبحان الله يديني كذا من دون مااحس ضغطت رقمس

البنت : والمطلوب ؟

مرزوق : لا بس أنا قلت بمـا إن كذا من أولها جاني إلهام تجاهس ورى مانسولف ونتعرف ألو مني وألو منس < يسمع بالأسلوب

البنت : أقول رح توكل على الله وبلا بزران ترى بكرى وراك مدرسـه يالبزر وخلي عنك بنات خلق الله

طوط طوط طوط طوط

* بيني وبينكم مرزوق تحطم إلا خمس دقايق بس مايأس بمـا إن فيه باقي رقم ..

الرقم الرابع ..

طووووووووط طوووووووووووووط طوووووووووط

مرزوق : ألوو

البنت : هلا

مرزوق : بصراحه رقمس حلو فبما إن رقمك حلو فأكيد إن إنتي أحلى من الرقم عشان كذا أبي أتعرف عليس <<

البنت : خخخخخخ تفوووووووووووووووو

طوط طوط طوط طوط

* مرزوق مع التفله تحطمت كل أحلامه وآلامـه .. ماتوقع إن الصدمه بتكون قويه عليـه لهالدرجـه كل شي إنهدم قدامه ماعاد يبي شي من الدنـيا ماعاد يبي إلا شخص واحد شخص واحد هو الي بينسيه كل الي هو فيـه

شخص حبـه من كـل قلبه وهو حبـه الأول والأخير ( كــــــــــــــــــارينــــــــــــا )

............................................

مفلح : كل هالأرقام يالثور ولا زبطت معـك صدق إنك حمـار

مرزوق : لاتزيد المواجع يامفلح . خلني قد سليت

مفلح : شوف بتجلس تصيح عشان أرحمك بصراحه إنت لاشكل ولا أسلوب تعبت وأنا أجاملك ولو نجيب لك بقره تفلت بوجهك

مرزوق تذكر التفله الي جته وبدى يتأثر أكثر : بس يامفلح بس

مفلح : شف أنا مابي أزيدك بس لامتى وأنت على هالحال علمني

مرزوق : أحبها يامفلح أحبها أحب كارينا مابي غيرها الله يخليكم افهموووني

مفلح : طيب هي ماتبيك وش السوات ؟؟

مرزوق : الله يخليـك نخيتك وأنا أخوك بدال ماتجيب لي أفكار تبعدني عنها عطني أفكار تقربني منها والله مابي غيرها

مفلح : عندي لك فكره خطيره

مرزوق : عجل علي ماتشوف حالة خويك

مفلح : البنات مايجيبهم ويحرك مشاعرهم إلا الغيره لازم تخليـها تغـار وبعدين بتصير تحبـك

مرزوق : وشلون أخليها تغار طيب ؟؟

مفلح : شف أنا باألبس عبايه وبجي بيتك على إني خويتك وكأنك تحبني وهي بتشوفني وبتغـار

مرزوق : والله إنك صديقي أصبر أجيب عباة أمي

مفلح : وش عباية أمك الله يخلف على أمك لازم عبايه مخصره عشان تصير مفتون فيني

مرزوق يناظر جسم مفلح وهو مو مقتنع : أمم زين خلاص جب العبايه المخصره وأنا بسبقـك البيت

..............................................

مرزوق وهو جالس بالصاله بنتظر مفلح قبل مايجي أبوه ويقول في بالي عسى مايوهقنـا ..

جرس بيت مرزوق يرن ترررررن ترررررررررن

مرزوق : كاريـنا قومي أفتحي الباب يالله

كاريـنا : بابا هازا فيه بنت يبقى إنتا

مرزوق : خليها تدخل وإنتي أجلس هنا بالكنب شوفينـا وش نسوي

كاريـنا : طيب ببابا

مفلح يدخل وفي باله إنه البنت الواو ويسلم على مرزوق ....

مفلح : هلا حبيبي مرزوق هلا بالقمر

مرزوق : هلا بحياتي أجلسي وين ماتبين بالارض بالكنب ولو بحظني تجلسين كلي فداااس

مفلح : بجلس بحظنك حياتي

مرزوق بدى يخاف على نفسه من مفلح الظاهر إنه تهور وبدى يتحمس جلس بحظنه وضمه وبدى يستهبل

مرزوق يناظر كارينا وتعابير وجهها بدت تتقلب وقال في باله هي وحده من الثنتين : ياإنها تحبني , ياإنها حامت كبدها من مفلح ومني

راحت كارينا وخلتهم على وضعيتهم ومفلح الله يهديه متحمس .. إلا على جيـت الوالد

الوالد : مرزوووووووووووووووووووق وجه إنشاللله يالحماااااااااار من هاللي معــــــك هاه

مرزوق : الظاهر إنه راح فيـها ياربيه وش هالوهقه وش يقول لاأبوه قال مافيه إلا حـل واحد إنه يخلي مفلح ينحاش لاأن ماله دخـل حاول قد مايقدر يسـاعده وهو يـاكل الضرب والتهزيئ ..

مرزوق فتح الباب لمفلح وخلاه يروح وقال لاأبوه : يبه أضربني أنا ماعليك إلا مني أنا خلي النـاس تروح << شوف التضحيه ياناااس

* عـاد تخبرون وش صـار مرزوق أخذ ضرب السنه بليله أبوه كفخه ماخلا فيه جلده ماجاها نصيبها من الطق والتكفيخ والمصيبه الأعظم إن كل هذا صار قدام كـارينا يعني بالعربي ( فشششششششششششششششيله )

.................................................. .........

الظاهر كارينا حن قلبها على مرزوق وبدت تحبـه ومشاعرها بدت تتحرك من ناحيـته مهما كـان هي كان لها نصيب من الحـب في البدايه بس هي صدته وماعطته وجـه وقررت تعطيـه فرصـه وتحبـــــــــــــه

كـاريـنا : مرزووك

مرزوق وهو يالله يشيل عمره مابعد طاب من عقب الطق : ياعيون مرزووق مستعد أتحمل أي شي عشاانس

كارينـا : مرزووك خلاص أنا في إبقى هوبي إنتـا

مرزوق وده يطير من الوناسه أخيراآ أخيرآآ أخيرآآ كارينا حبته أخيرآ كارينا حست فيـه وده يسوي أي شي يعبر فيها عن فرحته ... ماقد يعبر عن أي شي بهذي اللحظـه بس جلس يشوف عيون كـاريـنا وبكـل شوق ولهفه ووله ماقدر يقول إلا كلـمه وحده : أحبــــــــــــــــــــــس

.................................................. ....

مفلح : شفت يامرزوق إني ذيب وتخطيطاتي ميه الميه الي يتبعني مايضيع

مرزوق : والله يأني أعزك عقب هالسالفه صدق إنك خوي والأخوياءو قليلووو

مفلح : طيب ماعندها أخت بنت عمه أم أي شي تشبكني معها

مرزوق : بسألها لك وأشوف .. يالله مامفلح ودي أطير وأروح البيـت عشان أشوف عيونها الي دوختنـي وضيعتني

.................................................. .....

مرزوق دخل البيت وكان البيت فاضي مافيه خير كاريـنا حبه الأول والأخير

مرزوق : حبيبي

كاريـنا : مرزوووك أنا في إشتأأق

مرزوق : ياحبيبتي وأنا أكثر منـس وش رايس مدام البيت فاضي نروح نجلس أنا وياس بغرفتس نسولف فيه سالفه قالها لي مفلح أبي أقولها لس

كارينـا : مسينا

* وجلسو كارينا ومرزوق عصافير الحب مع بعض وضحك ووناسه وفله على آخر شي ومرزوق هذا كان أقصى أحلامه إنه يجلس مع حبيبة عمـره الي مستعد يتنـازل عن أي شي عشانها .. شوي ضحكه شوي ضمـه شوي بوسـه ..................... والباقي مشفـر

.................................................. ..

كـارينا : مرزوك أنا في ولد أنا في أهملي

مرزوق : وأخيرآ بصير أبو ياكاريـنا وأخيرا تحقق حلمـي إن يصير عندي ولد يناديني يبه .. لا ومن مين من حبيبة قلبي كارينـة عمري

كـارينـا : مرزوووووووك خلاس أنا فيه إستهي

...........

مرزوق : يممممممممممممه يببببببببببببببببببببه يمممممممممممممممممممه يبببببببببببببببببببببببببه

الام والابو : وصمخ إنشالله نعم وش تبي

مرزوق : يمه ولدك كبر وأنتي كبرتي يمـه خلاص بتصيرين جدّ ه وأنت يبه بتصير جدّ

الأم والأبو مو مستوعبين الموقف وقدرت الأم تتدارك الموقف وتسأل : ومن الأم ؟؟؟

مرزوق : ومن غير كاريـنا حبيبة قلبي تتوقعين أخونها وأجيب من غيرها لا يمـه أجل ماعرفتي ولدك ولدك إذا حب حب

وش تتوقعون صار لمرزوق غيـر التكفيـخ والضرب وحلف عليـه أبوه إنه مايكمل المتوسطه ويجلس في البيـت وقرر أبوه أنه يغير الحي عشان يبعد عن حيال الحـاره الي خربو ولده الوحيـد ....

وصار حاله حال البنت في البيت عقب سواد الوجـه الي جاه ...

وكـارينا سفروها باللي في بطنهـا للهنـد وأخذت معها روح وقلب وعقل مرزوق وصار زي المجنون ينطق بإسم كـارينا بكل وقت وحـلف إنه مايتزوج غيرهـا ولا يحب بنت غيـرها طول عمـره .....

.................................................. ...............

مايستفاد من القصـه :

1- إنتبهو من الشغالات فاأحيانا تكـون دمار للبيـت ودمـار للشباب << حسيت إني صدقيه

2- عيال السوء والي يحاولون قد مايقدرون يشوهون سمـعة الولد ويساعدونه على الفساد البعد عنهم غنيـمه

3- التربيه الصحيحه وإنا نعطي وقت للشباب ومانقول عشانهم كبروا خلاص ترى الكبير محتاج للرعايـه أكثر من الصغير

أتمنـى إن القصـه عجبتـكم

لمـسه من قلمـي .....

إالى محبـوبي القـاسي ....

إنـك مثل موطنـي .. فأنت تشبهه كثيـرآ .. لم أعرف غيـر أنه إمـا شديد الحـراره..,

وإمـا شديد البـروده ..,

مثلك تمـامـاآ .. فكلمـا أحسست بشـوق منـك فهـو حـار حـارق لا أستطيع ملامستـه ولا القـرب منـه .....
    أو تكـون شديد البـرودهـ بحيث لاتحـس بي وأنا حـولـك وقريبـةٌ منـك .......

مثـلك مثل موطنـي ,,,,,, وأنت "موطنـي" ........... ولا أستطيع الإستغنـاء عنـك ........................!!!

ســـــــــــــلاااااااااااااااام :سحر:
    ]

فديـتك جـروح على التـوقيـع الي يهبـل

]

فَـزّيت من نٌومـي " أنـاديلك " .. رد الصــدَى عنـك ,, وجيـت أدورك ولهـااااان ... لكِن ذكـرتْ " إنت وأنـا " مـــاعادنــا خلاآآن

كـفايـه لاتمسـح دمـوعِيْ .. حـراآم أبّـل منديلـك ...

الله يسعـدكْ "يالمسـافرْ "........................ ويبعدكْ .........!

العمـر لحــــــظات حــــــلوه ليـه نضيعــــــــــها ....!!!!

ثلاث نجمات (طرطع) مصــــــري
    Array
    مرجوجه ارشح موضوع للتوب وبقوه بعد

بس بحجز المكان لأن الموضوع يبيله قعده وخاصة على صورة الشغاله
    ..عسانا مانتفارق يوم..عسى دايم نكون احباب..

ثلاث نجمات (طرطع) من عائلة نصب
    Array
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يسلمـــوو يالغــلا وربي كلك على بعضك توب

حسيت انج من هالموضوع ولد < ياويلك ههههههه
    هالولد مرزوق عليه ذوق هذا لاقالو الحب أعمى
    واهي الشينه ماحبته إلا بعد سواا فيه ابوه فيلم هندي وكفخه
    كسر خاطري بريء بعد عملته السوداا يبشر أهله بالنونو هههههههههههه

أقتباس كسول :مفلح : ياهوووووه ياهووووووووووه ياولد إيش الكشخه هادي
    عمر قلي ولا مفلح

موضوع رائع وتسلسل قوي للأحداث مع صرقعه مميزه ماتطلع إلا من مرجوجه ..
    وسرد ممتع للغايه ماحسيت بملل أبداً ..
    عاجزه عن إيفائك الشكر ياأميره ..
    .
    .
    أنـــ؟ـــا
    [ حقآئق الليبرآلية الخفية ]

سلامٌ على الدنيا إذا لم يكن بها أنت !

اللهم أزرعنـي في قلـوب الناس كالنبتـة الصـالحة
    اللهم أجعلنـي للنـاس قــدوة ولا تجعلنـي للنـاس عبــرة

Array
    انا بمقهى وقريت اول الموضوع

لو مطول يمكن يدقووون على شهااار

<<< اخينااا بالله فاااااق خشته ميت من الضجك والعالم تطالعه

بس رااااااااااااااجع لعيون ابو سمره

امووووووووووت باللبس الكرااااثي

Array
    ايه

اجل الموضوع علشان وهج وانا اصايح عليك لي شهر وانا اقول ابي موضوع في الدجه والتنسيم ---تحطمت ---

نجي للموضوع

اقتباس

مرزوق يناظر كارينا وتعابير وجهها بدت تتقلب وقال في باله هي وحده من الثنتين : ياإنها تحبني , ياإنها حامت كبدها من مفلح ومني

انا من ناحيتي حامت تسبدي
    من ها المريزيق الداشر

مع انه فيه شي واجد من زلفاوي

خوفي انك اطلعتي على مذكرات الزلفاوي وجيتي كتبتي ها الموضوع عندنا

اقتباس

كاريـنا : مرزوووك أنا في إشتأأق

مرزوق : ياحبيبتي وأنا أكثر منـس وش رايس مدام البيت فاضي نروح نجلس أنا وياس بغرفتس نسولف فيه سالفه قالها لي مفلح أبي أقولها لس

كارينـا : مسينا

انا من عقب مسينا وانا داري ان الدعوه فيها جريمه جنسيه

ول يا مريزيق اجل ضم وبوس وشي مشفر --- اغدي كشنه على الشي المشفر ----

موضوع توب وكذا

واحس انتس ماكتبتي ها الموضوع الا عقب ما قريتي مذكرات رجلك الانترنتي زلفاوي ولا عقب ما شفتي

حلقة الجانب المظلم الي في قناة المجد
    جربوا يا اخوان عند الخروج من المنزل قول
    بسم الله توكلت على الله ولاحول ولا قوة الا با الله
    تصبح في حفظ الله حتى ترجع

نجمتين على جبهته (طرطع) نصاب خاااالص
    Array

الحين بس عرفت ليه ايدتي زواج المسيار
    هلا والله وغلا بمرجوجه<< توها تذكر انها ماسلمت

اقتباس

ياربيه حمدت ربي ان مهنا فرق عنتس

الله يرج بليسك ياشيخه
    من جد مرزوق ياقلبي حالته صعبه وضاق صدري بقوه عليه

بس ياحبيل مفلح ماقصر والله ياسلام على الأصدقاء اللي كذا

بس شوفي ياطويلة العمر القصه صح روعه بس انا بطبعي ما احب الشيء الناقص
    بإنتظار المشفر بالمسن << لا تفهونها غلط بس عشان تصير القصه مترابطه كذا احس مو مترابطه <<احلفي عاد

وكله كوم ويوم قالت (مسينا) كوم

يابنت الناس اكذبي بس مو عاد لدرجه هذي حسيت انهاقويه

تسلم يدينك على ها التأليف
    قصه رائعه واعتقد لأنها منكـ صارت اروع

دمتي الأروع

نجمتين على جبهته (طرطع) نصاب مراهق
    Array
    ههههههههههههههههههههههههاههههههههههههههه

خخخخخخخخخخخخخخخ تلقين نص الشعب السعودي

داخلين الموضوع بعد كلمة انحراف

لي باك انشالله بس اللحين ابطلع قبل ما يروحون ويخلوني

<<براا

نجمتين على جبهته (طرطع) نصاب خاااالص
    Array
    لمـسه من قلمـي .....

إالى محبـوبي القـاسي ....

إنـك مثل موطنـي .. فأنت تشبهه كثيـرآ .. لم أعرف غيـر أنه إمـا شديد الحـراره..,

وإمـا شديد البـروده ..,
    مثلك تمـامـاآ .. فكلمـا أحسست بشـوق منـك فهـو حـار حـارق لا أستطيع ملامستـه ولا القـرب منـه .....
    أو تكـون شديد البـرودهـ بحيث لاتحـس بي وأنا حـولـك وقريبـةٌ منـك .......
    مثـلك مثل موطنـي ,,,,,, وأنت "موطنـي" ........... ولا أستطيع الإستغنـاء عنـك ........................!!!

^^^^^^^
    رجعت بس عشان ها المسه اللي تستاهل الرجعه
    تسلم يدينك على ها المسه الرائعه

صدقيني مستحيل اللي يعرفك يقسى عليك
    انتي كذلك مثل الموطن تأكدي لا نستطيع ان نستغني عنك

نجمة على جبهته (طع) نصاب بمصاصته
    Array
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

تسلمين مرجوجه

قسم باللله مو ضوع منجد يستاهل الانطلااق <<محد سألتس

ياعمري ماطاح فيها الا مرزق كل الطق جاءفيييه

اجل مسينا
    من جد قوية ذي النصبه

لا حنا ولا هالمشيه تكفخ وانحرم من خويه كله منها

من زين الوجه بعد راايح يقول لأخوياه لو انا منه كان جحدت

بعدين مدمن وش تبي بالمشفررر هااه

عيييب خل عنك ذي الحركاات بس

مع اني بيني وبينكم اتحقرص<<تعني (مره متحمسه ) ابي اعرف السالفه

ومادخلت الا عشانتس قلتي به اشياء ما تصلح لصغار << هاه خيروش تبون مب يقولون الأعتراف بالحق فضيله

تسملين اختي عالمضوع

وننتظر جديدك

ثلاث نجمات (طرطع) محترف نصب
    Array
    هلا والله حي الله النصابين والنصابات

وحشوتووني ونورتـو موضـوعي

ممكن أكون

بإنتظارك يألبي

وهـوجـ ؟ــه

منـوره حبيبتـي الموضـوع شفتـي عاد الدنيـا وسخـه خلتـه يتكفـخ ويتصفـق

يضرب الحـب شو بيذل

لا والمشكـله إنـها شيـنه لو إنهـا زيـنه كان نقـول يحق لهـا تتغـلى

بعدين تحسبيـنك حـاطه كلامك بالأبيض ماراح أشوفه

لـيش تشككيـني بإنوثتـي

يابـنت الحلال لاتدققيـن واجد على الأسلـوب ولا بتشوفيـن فضايــح

منـوره المـوضوع وصـار كله روعـه بوجـودك

الزلفـاوي

رجـلي المحترم البـريئ الي مايعـرف هالسوالف والخرابيط .. حيـاك الله

عـادي خذ راحـتك بالمقـهي وإذا أحد قالك شي بس نـادنـي

مـافيه إلا قـوة فزعـات هنـا

منـور يازوجـي العـزيز وأنتظر عودتـك وتعليقـك على المـوضوع

مدمـن صرئعـه

أفـا والله يامدمـن إنت قلـت لي

وش دعـوه عـاد لو إنك قايـل إن مواضيعي تعجـبك كـان من عنـوني

صدقـني ماتـهون .., كم عندنـا من مدمنـوه

....

أفا يالزلفـاوي طلعت منحـرف وأنا قاعده أمدحك تو

صدق الرجال مالهـم أمـان جـالس يلعـب بذيله من وراي حسبي الله على من كـان السبب

وذا المذكـرات مادري عنـها كانهـا عندك جبـها الله يصلحـك ترى بتصيـر فاعـل خيـر وتصلح بين زوجـين

أفـا عليـك من نـاحيـة التشفيـر فيه أشياء واجده مشفـره بس أنا عارفه إن فيه صعنطوطيـن بيدخـلون عشان كذا حذفتـها

وأنت التـوب والي كذا

نصـابه

هـلا وغلا بلمـبة الموضـوع

يختـي مدري لـيش أحبـك واجد

يوم شفت إسمك بموضوعـي على طول إبتسمــت

.....

بعديـن وش فيـه زواج المسيـار أهم شي الستـر

من جد تحسيـن مرزوق ذا حالتـه صعبـه

والوعـد إنشالله بالمـسن أقولك وش صـار بالتفصـيل الممـل أعطيك درس كـامل ياشيخـه

تحسيـن إني منحرفه ورايحـه فيهـا

....

تسلمـين حبيبتـي على رجوعـك وتعلقيـك على لمستـي مـاأدري ليـش كتبتـها بس حسيتهـا طالعه من قلبي

وصدقيـني الي يعـرفك يحبـك على طـول .. ماتتخليـن وش قد أسعدنـي مرورك وتعلقيـك

يالله لاتحرمنـا من هالخشـه

فـالتهـا

شـوفي أنا بعـلك نصابه وهـي تعلمـك عن الأشياء المشفـره عشان يصير إنحـراف صح

أنتظر عودتـك فالتهـا

دبه ومـرجوجه

هلا وغلا ومسهـلا نورتـي صفحتـي بوجـودك

شهـاده أعتز فيـها دبدوبـه

مـلاحـضه إن ماحد أكلهـا الا مـرزوق مو يقولون الحـب عذاب خليـه يتعذب

منـوره حبيبتـي موضـوعي وخلي عنك الأشياء المشفره تراها تخرب الأخلاق

أفا يعـني داخله لقـافه موب عشـاني

طيب يالدبيه

سلاااااااام :سحر:
    ]

فديـتك جـروح على التـوقيـع الي يهبـل

]

فَـزّيت من نٌومـي " أنـاديلك " .. رد الصــدَى عنـك ,, وجيـت أدورك ولهـااااان ... لكِن ذكـرتْ " إنت وأنـا " مـــاعادنــا خلاآآن

كـفايـه لاتمسـح دمـوعِيْ .. حـراآم أبّـل منديلـك ...

الله يسعـدكْ "يالمسـافرْ "........................ ويبعدكْ .........!

العمـر لحــــــظات حــــــلوه ليـه نضيعــــــــــها ....!!!!